تارودانت …توقيف رئيس جماعة ” بيجيدي ”  في قضية تورط تسجيل صوتي يحمل عبارات ” السب و الشتم “

علمت المنبر المغربية من مصادر مطلعة أنه تم توقيف ليلة الجمعة – السبت 13 يونيو الجاري ، رئيس جماعة ترابية بتارودانت، بداخل شقة مفروشة بأكادير، ، المتهم في قضية شريط ” الاوديو ” الذي يحمل عبارات السب والشتم في حق عامل تارودانت، و كان موضوع مذكرات بحث بعد تورطه في قضية التسجيل الصوتي المسيء لعامل الاقليم.

و حسب المصادر فإنه جرى توقيف الرئيس الذي ينتمي لحزب البيجيدي بداخل شقة كان قد لجأ إليها هربا من المصالح الامنية بتارودانت التي استدعته بتعليمات من النيابة العامة لكنه إختفى عن الانظار .

ومن المقرر أن يتم تسليم المتهم يوم غد الى المصالح الامنية بتارودانت لمباشرة التحقيق معه في المنسوب له قبل إحالته على العدالة .

و حسب ذات المصادر كان عامل إقليم تارودانت وبعد موافقة الوزارة الوصية قد تقدم بشكاية للنيابة العامة على خلفية تداول شريط صوتي عبر تطبيق “الواتساب” منسوب لرئيس جماعة معروف بالإقليم ، تضمن مجموعة من الإتهامات، وأساليب الشتم والنعوت القدحية في حق شخص عامل الإقليم.

و فقا لذات المصادر فإن عددا من رؤساء الجماعات الترابية بإقليم تارودانت عبروا عن تضامنهم مع عامل الاقليم، مستنكرين في بلاغ حمل توقيعاتهم ما تعرض له المسؤول الترابي الاول بالاقليم من إهانة وكلام جارح في شخصه.

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 9 = 1