جريدة المنبر المغربية ..بقلم الدكتور رضوان غنيمي ..أستاذ التعليم العالي بجامعة ابن زهر ، كلية العلوم الشرعية بالسمارة
على إثر العملية التي كللت بالنجاح التي أجراها مولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس حفظه الله أمس الأحد 14 يونيو 2020 بالقصر الملكي بالرباط ، أتقدم إلى السدة العالية بالله بأحر التهاني وأرق التبريكات سائلا المولى عز وجل القدير أن يعجل بالشفاء لجلالته، ويعافيه في بدنه، و أن يديم عليه موفور الصحة والعافية ويحقق على يديه الكريمتين سمو المملكة المغربية ورقيها و ازدهارها .
إنه ولي ذلك والقادر عليه .


قم بكتابة اول تعليق