زيدان : إنها أول مباراة لنا خارج الميدان.. ، وستكون أمام فريق جيد… ونعي جيدا صعوبة المواجهة

تحدث زين الدين زيدان في الندوة الصحفية ، التي تسبق مباراة الغد، عندما يحل ريال مدريد ضيفا على ريال سوسيداد (21:00 Gmt+1)، برسم الجولة الـ30 من الدوري الإسباني

و قال فيها : “إنها أول مباراة لنا خارج الميدان، منذ استئناف الدوري، وستكون أمام فريق جيد، مما يجعلها مباراة استثنائية، ونعي جيدا صعوبة المواجهة ” .

وعن إمكانية العودة للصدارة، عقب تعادل برشلونة أمام إشبيلية، قال  ” زيزو ” : “لا شيء تغير بالنسبة لنا، وغدا سنلعب مباراتنا الثالثة (بعد العودة). في البداية، قلنا أنه ينتظرنا 11 نهائي، وغدا سنلعب نهائي جديد. سنخوض اللقاء بهدف القيام بالأمور بالطريقة الصحيحة، دون التفكير في أي شيء آخر ” .

وبسؤاله عن عدم احتجاجه، وقليلا ما يشكو من برنامج المباريات وبعض الأمور الأخرى، رد زيدان قائلا: “أنا محظوظ لأنني أقوم بالعمل الذي أريد… يمكنني أن أشتكي، لكن ذلك لن يغير أي شيء، في مجال التدريب. أنا جد إيجابي، وعلي تقديم كل شيء، وهذا هو أهم شيء ” .

وبخصوص تصريحات بيكي (إقرا التصريحات)، قال النجم السابق لمنتخب فرنسا: “مهما قالوا، فإن ما يهمني هو لقاء الغد. كل شخص يعبر عن رأيه، ولا أفكر سوى في المباراة، وهذا ما يحفزني أكثر. التحكيم يساعد ريال مدريد؟ لا أعتقد ذلك. بالنسبة لي، الضغط على الحكام وتوجيه الانتقادات، كلها أمور لا تجدي نفعا. نحن ريال مدريد، ونعرف القوة التي نملك. نريد أن نلعب فوق أرضية الملعب. لا أهتم لما يقال، كل شخص حر في التعبير عن رأيه ” .

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 5 = 5