نجوم لبنان يرفعون “هاشتاغ” شكرا لجلالة الملك محمد السادس

بعدما بادر صاحب الجلالة الملك محمد السادس بإرسال مساعدات طبية وإنسانية عاجلة إلى لبنان عبر جسر جوي، بعد انفجار بيروت ،و الذي خلف خسائر بشرية و مادية كبيرة …عمد نجوم و مشاهير لبنان برفع هاشتاغ شكرا جلالة الملك محمد السادس .

أعربوا فيه عن حبهم وشكرهم وامتنانهم للملك محمد السادس، على طريقتهم الخاصة، وذلك عن طريق رفع “هاشتاغ شكرا للملك محمد السادس”، عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر ” .

عامر زيان

وجه الفنان الشاب رسالة شكر للملك محمد السادس، عبر تغريدة على حسابه الشخصي بـ”التويتر”، وأرفقها بصورة للمساعدات التي بعثها عاهل المملكة إلى لبنان، فور انتشار خبر انفجار في مرفأ بيروت يوم الثلاثاء الماضي، وكتب باستعمال الـ”هاشتاغ”، “شكرا جلالة الملك محمد السادس ” .

كارول سماحة

وكتبت الفنانة كارول سماحة، بدورها تغريدة، تعبر فيها عن حبها وشكرها لجميع الدول التي قدمت يد المساعدة لبلدها بعد الحادث، قائلة “من القلب شكرا لكل الدول العربية التي ساندتنا في محنتنا، شكرا على محبتكم ووقفتكم مع الشعب اللبناني، وشكرا للملك محمد السادس شكرا ” ” .

رامي عياش

من جهته، وجه الفنان رامي عياش كلمته للملك بطريقته الخاصة، قائلا “شكرا جلالة الملك والعائلة الملكية المغربية على اتصالهم للإطمئنان عني وعن عائلتي، نشكرهم على المبادرات الإنسانية لدعم لبنان ومساندتنا، ‏كما أشكر كل الدول اللي ساعدت لبنان وتدعمه في أزمته ومصابه  ” .

ناي سليمان

وغير بعيد عما نشره النجوم، شكرت الفنانة ناي سليمان الملك محمد السادس، بقولها “شكرا على كل المساعدات الطبية والإنسانية، ومساندتك لبيروت بها المحنة”، وأرفقتها بصورة من الطائرات التي حطت الرحال ببيروت حتى تنقل المساعدات التي وجهها عاهل المملكة لبلادها.

سعد حمدان

واعتبر الممثل سعد حمدان، أنها ليست المرة الأولى التي يدعم فيها المغرب بلده لبنان، بل دائما الملك محمد السادس سباقا لتقديم يد المساعدة على جميع المستويات.

مي حريري

وبدورها، غردت مي حريري، بالقول “‏شكرا للمملكة المغربية وملك المغرب محمد السادس لدعم لبنان والوقوف إلى جانبه في هذه المحنة  ” .

وليد توفيق

وتقاسم وليد توفيق مقطع فيديو يوثق فيه كلامه الموجه للملك محمد السادس، قائلا “شكر خاص لملك المغرب وشعب المغرب على وقوفه مع لبنان في محنته، وعلى مساعدته لنا في هذه الأزمة … شكر كبير من القلب ” .

ومعلوم أن، الأجهزة القضائية اللبنانية تجري تحقيقا في الانفجار الذي وقع الثلاثاء الماضي، الناجم عن تخزين كمية ضخمة من مادة نترات الأمونيوم في مرفأ بيروت منذ 6 سنوات، والذي تسبّب بتشريد نحو 300 ألف شخص من سكان العاصمة ممن تصدّعت منازلهم أو تضررت بشدة، بينهم 100 ألف طفل وفق منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف  ” .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + = 11