المجلس الحكومي يصادق على تعيين السيد مصطفى امدجار مديرا لمديرية الاتصال والعلاقات العامة بوزارة الثقافة والشباب والرياضة

تتويجا لمساره المتميز داخل وزارة الاتصال، وبعدها “قطاع الاتصال”، الذي امتد لسنوات طويلة، صادق المجلس الحكومي، المنعقد اليوم الخميس، على تعيين السيد، مصطفى امدجار مديرا لمديرية الاتصال والعلاقات العامة بوزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الاتصال) .

تعيين لم يكن مفاجئا، بالنظر الى التجربة الكبيرة التي راكمها السيد مصطفى امدجار، داخل قطاع الاتصال، مكنته من التدرج داخل عدة مناصب بمديرية الاتصال والعلاقات العامة، قبل أن يعهد اليه برئاسة هذه المديرية التي ظل يدبر شؤونها بالنيابة، بعد إحالة المدير السابق، السيد عبد الاله التهاني على التقاعد.

وحرص السيد مصطفى امدجار، في جميع المناصب، والمسؤوليات التي تقلدها داخل وزارة الاتصال، على تواصله الدائم، ومواكبته لعمل ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية وتسهيل مهامهم، كما عرف بقربه من الملفات الكبرى للوطن، وفي مقدمتها قضية الصحراء المغربية، التي تعد من بين أبرز اهتماماته البحثية.

هذا المسار المتميز، مكن الأستاذ مصطفى أمدجار، من الحصول على جائزة التميز المهني العربي لسنة 2018، التي تمنحها “غلوبال العالمية”، بإشراف من مؤسسة “أراب بيست” في قسم الجوائز المخصصة لعالم الصحافة والإعلام والأبحاث.

وتنصب اهتمامات السيد مصطفى امدجار البحثية على قضايا الاعلام والاتصال، وقضية الصحراء المغربية، كما أنه يعد من بين أبرز خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال، علاوة على أنه حاصل على دبلوم الدراسات الدولية من معهد الدراسات الدولية بمدريد.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 75 = 82