نزهة الشعباوي تعانق فرحة النجاح في البكالوريا

المنبر المغربية : المصطفى سلكي

بهكذا معدل 17.48  تمكنت الفنانة المتألقة نزهة الشعباوي ان تجتاز امتحان البكالوريا 2021 ، و هذا التحصيل العلمي يعكس إرادتها القوية و عزيمتها التي قادتها بكل ثباث و تروي الى معانقة النجاح في البكالوريا ..

الشعباوي بدون شك لم تكل و لم تمل بل درست و بحثث و بكل ثقة و ارداة و طموح تخطت الصعاب و تمكنت من تحقيق أعظم نجاحاتها و تحقيق حلمها المتمثل في تحوزها على ورقة علمية يحلم بها الجميع ..

انه يوم موعود بدون شك سينقش في ذاكرة الشعباوي ، الفنانة المتألقة و المقتدرة التي لم تتدخر جهدا في سبيل نصرة الوطن.. انها نموذج يحتدى به على المستوى الوطنية حيث يجدها الشارع المغربي في طليعة المواطن الذي يناصر قضاياه الوطنية فنا و إجتماعيا و انسانيا ..

و نجاح الشعباوي في امتحان البكالوريا لهذا السنة و بهذا المعدل المشرف جدا سال مداد العديد من معلقي المنصات الاجتماعية بما فيهم الفايسبوكيين الذين أشادوا بهذه الطاقة العلمية المتجددة ، و الذين تراوحت بين الدعابة المتمثلة في توجيه خطاب للشعباوي ” بالزردة ” و بين عبارات التوفيق و النجاح في الحياة الفنية و العملية ..

يوم الامتحان يكرم الانسان او يهان ، و من طلب العلى سهر الليالي ،و بهكذا عبارات  لم يذهب تعب الاستاذة الشعباوي هباءا منثورا بل فازت بالشهادة بكل جدارة و استحقاق في اليوم الموعود تكريما لمجهوداتها و عملها المضني الذي كلل بتوشيح صدرها بهذه الورقة العلمية ..

الشعباوي نموذج للمرأة المغربية التي تتميز بالاصرار و العزيمة و تحقيق حلمها أيا كانت الظروف و مهما كانت العقبات ..

 

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + 2 =