درك اشتوكة ايت باها يطيح بمروجي المخدرات

باشرت عناصر الدرك الملكي في ايت اعميرة (اشتوكة ايت باها) حملة تمشيط واسعة لمحاربة كل الظواهر الإجرامية التي تستفحل بين أوساط الشباب، وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف القائد الجهوي للدرك الملكي بالجهة.
وتمكنت عناصر الدرك بأيت عميرة طيلة الأسبوع الجاري من إلقاء القبض على العشرات من الأشخاص بتهم مختلفة في عدد من دواوير وأحياء الجماعة القروية لآيت عميرة .
وقد شملت تحركات عناصر رجال الدرك خلال هذه الحملة التمشيطية، العديد من الدواوير والنقط السوداء التابعة لنفوذهم ضد تجار المخدرات “الكيف “و ” الحشيش “ والمعامل السرية لصناعة “الماحيا”،حيث مكنت هذه التحركات من محاربة استهلاك المخدرات ببعض المناطق وكذا إيقاف بعض باعة المخدرات و محاربة جريمة السرقة.
وفي نفس السياق، تمكن درك أيت عميرة، من توقيف عدد من الأشخاص بتهم مختلفة، تتوزع ما بين اعتراض السبيل وتعاطي المخدرات والاتجار  فيها ومحاولات السرقة والسرقة الموصوفة.
كما أسفرت الحملة عن الإطاحة بمجموعة من الأشخاص الذين يشكلون موضوع مذكرات بحث بعد عملية توقيف عدد من المشتبه فيهم والتحقيق من هوياتهم.
وفي هذا الإطار، استحسنت الساكنة العمل الجبار والمحمود الذي قام به درك أيت عميرة برئاسة قائد المركز، وتحت الإشراف الفعلي والمباشر للقائد الجهوي للدرك الملكي بأكادير ، كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.
وقد تم اقتياد جميع الموقوفين إلى المركز الترابي، حيث تم وضعهم تحت ذمة التحقيق في انتظار استكمال الإجراءات القانونية و إحالتهم على أنظار العدالة..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


72 − 62 =