عبداللطيف حموشي رجل من رجالات الدولة المغربية الذي أثبت علو كعبه في محاربة الجريمة

جريدة المنبر المغربية : المصطفى سلكي

رحم الله والدة عبداللطيف حموشي و جعلها من أهل الجنة لأنها أنجبت إبنا بارا ..إبنا متسما بعلامة البر بالوالدين ..إبنا موسوما بالأخلاق العالية ..رجل أدخله التاريخ من بابه الواسع لخصوصياته المتفردة المتمثلة في حسه المرهف في خدمة الوطن و تجنده الدائم وراء جلالة الملك محمد السادس إنه رجل  يعتبر من خيرة رجالات الدولة المغربية ..
إنه الرجل المناسب في المكان المناسب .. عبداللطيف حموشي قام بدور كبييير في إصلاح الجهاز الأمني و رد الاعتبار للشرطي و الكرامة اللائقة به  كما عمل على إحياء العلاقة التي كانت شبه ميتة بين المواطن و الشرطي، وفي المقابل عمل الحموشي على تفعيل الحكامة الجيدة و ذلك بمحاسبة رجال الشرطة الذين يسيئون الى جهاز الامن  ..كما أصبحت المديرية العامة للامن الوطني في عهده تتفاعل بسرعة قسوى مع شكاوي المواطنين و تدويناتهم و تعمل على فتح تحقيق اني و تقديم المتورطين الى العدالة ..

و في هذا الصدد يقول ناشط فيسبوكي  : ” شحال من مواطن تحگر ورجع ليه الحق ديالو و شحال من بوليسي تحكر و رجع ليه حقو، والرجل الوحيد لي فينما كيخرج شي مواطن وقدم ليه نداء كيستاجب وكيفتح تحقيق مباشر ومكيبغيش الحگرة لا للمواطن لا للبوليسي، لأنه إنسان ولدته أم شريفة وعفيفة رحمها الله، وبلغة ولاد الشعب ولد الحلال ومرضي ميمتو، نسأل الله الرحمة لوالدته والله يوفقو للخير والله يحفضو لينا في هاذ البلاد، وأقولها وأكررها أعتبره احسن مسؤول في هذا الوطن ..
و يتابع ذات المتحدث : ” أجي سؤال واش سبق سمعتي شي واحد من عائلة الحموشي كيتعدا ولشي واحد كيقول انا من عائلة سي الحموشي !!!!! ..
و يختم الناشط تدوينته : ” شحال خاصنا من حموشي في المؤسسات…كون كانو غير 10بحالو في هاد البلاد ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


65 − = 57