أمن مراكش يوقف تسعة أشخاص من أجل ممارسة العنف المقرون  بالإحتجاز  في حق موظفي الشرطة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش يوم الأحد 21 غشت 2022،  من توقيف تسعة أشخاص تتراوح أعمارهم  بين 15 سنة و 45 سنة،  وهم من ذوي السوابق القضائية  في الإرشاد السياحي،  وخمسة من أفراد من عائلة واحدة وثلاثة من جيرانهم، وذلك للاشتباه  في تورطهم في قضية تتعلق بعدم الإمتثال  و ممارسة العنف المقرون  بالإحتجاز  في حق موظفي الشرطة.
وكانت عناصر دورية لفرقة  الشرطة السياحية  قد باشرت  إجراءات  توقيف المشتبه  فيه بعد ضبطه  متلبسا بالتحرش بفوج من السياح  بأحد ازقه المدينة العتيقة  بمراكش، حيث حاول الفرار عبر منزل بعين المكان. ليتدخل باقي  الموقوفين  من أجل عرقلة  إجراءات الضبط  والتوقيف عبر تعنيف واحتجاز موظفي الشرطة ، قبل أن تتمكن العمليات الأمنية التي بتشرتها مجموعة من فرق الدعم التي تم توجيهها لمكان التدخل من أجل فرض النظام العام  وتوقيف المشتبه فيهم جميعا.
وقد تم اخضاع الموقوفين التسعة لبحث  قضائي  من قبل المصلحة  الولائية  للشرطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل منهم، فيما تم  نقل موظف شرطة أصيب  بجروح طفيفة  خلال هذا التدخل الى المستشفى  من أجل تلقي  العلاجات الضروية ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 4 =