الدرك الملكي لثلاثاء لولاد توقف شابا يشتبه توطه في قتل عمه 

المنبر المغربية :

تمكنت عناصر الضابطة القضائية بالمركز الترابي ثلاثاء لولاد من توقيف شاب قتل عمه الاستاذ الجامعي المتقاعد، واقتياده نحو مركز الدرك الملكي، قصد الاستماع إليه، لكشف جميع ظروف وملابسات الحادث، قبل وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من الوكيل العام للملك بسطات، في انتظار عرضه عليه لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حقه.

وكان شاب يبلغ من العمر 20 سنة، أقدم  مساء اليوم الإثنين على الإجهاز على عمه بواسطة سلاح أبيض، بالجماعة الترابية أولاد امحمد قيادة المعاريف أولاد امحمد، دائرة ابن أحمد الشمالية نواحي سطات.

وقالت مصادر من عين المكان إن الشاب كان بمنزل العائلة بدوار بني معطى بجماعة أولاد امحمد بامزاب، حيث نشب سوء تفاهم مع عمه، ما دفع الشاب إلى توجيه طعنة قاتلة للضحية بواسطة سلاح أبيض على مستوى الرأس.

وعقب الحادث، انتقلت إلى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لولاد بـ”ثلاثاء فيني” سرية سطات، رفقة ممثل عن السلطة المحلية بالمعاريف أولاد امحمد، حيث جرت معاينة جثة الهالك، قبل نقلها بواسطة سيارة لنقل الأموات إلى المستشفى قصد المعاينة أو التشريح الطبي عند الضرورة، تبعا لأوامر النيابة العامة المختصة واعتقال الجاني.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


72 + = 82