نيجيريا .. البروفيسور الخضر عبد الباقي : نعتز بفحوى خطاب جلالة الملك .. و نشيد بالمشروع الاستراتيجي أنبوب الغاز بين نيجيريا و المغرب 

المنبر المغربية :

عبر مدير المركز النيجيري للبحوث العربية البروفيسور الخضر عبد الباقي محمد عن خطاب جلالة الملك في مشروع الغاز النيجيري المغربي ، عن اعتزازه بفحوى خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله و إشادته بالمشروع الاستراتيجي أنبوب الغاز بين نيجيريا و المغرب وذلك تخليد للذكرى السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء.
وقال “ننظر بعين إكبار وفخر للمكانة المعتبرة التي احتلها مشروع أنبوب الغاز النيجيري – المغربي في خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ونعتز بإشادته لما تحقق لهذا المشروع من التقدم وهو شيء نعتبره مبعث تفاؤل كبير لنا نحن الشعب النيجيري لتجديد العزم على مواصلة الحشد والدعم الشعبي لإرادة قيادتنا السياسية وللسلطات النيجيرية بقيادة فخامة الرئيس محمد بخاري لإنجاز هذا المشروع الاستراتيجي العملاق ونحن سعداء بما ورد في خطاب جلالته من إشارات تفاؤلية بما يمثّله هذا المشروع بالفعل باعتباره واحدة من الفرص التاريخية لتحقيق نهضة تنموية لشعوب أفريقيا. وبهذه المناسبة يسعدني نتقدم بالتهنئة للمغرب الشقيق ونسأل الله أن يديم عليه نعم الأمن والأمان والاستقرار بقيادة أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس وعلى بلداننا الأفريقية جميعا ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


84 − = 80