ملتقى العيون الأول للإعلام بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 20 نونبر الجاري

المنبر المغربية :

ينظم نادي الصحراء للصحافة والتواصل بالعيون، خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 20 نونبر الجاري، أشغال “ملتقى العيون الأول للإعلام بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، وذلك تخليدا للذكرى الـ 48 للمسيرة الخضراء المظفرة والذكرى الـ 68 لعيد الاستقلال المجيد.

وحسب المنظمين، يعد هذا الملتقى، الذي ينعقد تحت شعار “الإعلام ودوره في التنمية المستدامة”، فرصة هامة لإبراز دور الإعلام في التنمية المستدامة، وفسح المجال من أجل التشبيك بين هيئات الصحافيين المغاربة والأتراك، بالإضافة إلى تعريف المشاركين بالثقافة المغربية المتنوعة، وتعزيز التواصل للتقارب بين الثقافات.

ويشكل هذا الملتقى، المنظم بتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع التواصل، وولاية جهة العيون – الساقية الحمراء، ومجلس الجهة، والمجلس الجماعي للعيون، ووكالة الجنوب، وبدعم من عدد من الشركاء في مجال التنمية المستدامة، مناسبة لضيوف المغرب لاكتشاف مظاهر التنمية والاستقرار التي تعيشها حاضرة الأقاليم الجنوبية.

وسيعرف هذا الملتقى مشاركة مجموعة من الصحافيين المرموقين على الصعيد الوطني، إلى جانب إعلاميين من تركيا والبحرين والأردن والإمارات العربية المتحدة وموريتانيا وليبيا.

وسيتيح هذا الملتقى الدولي، كذلك، الفرصة لتلاقح الثقافات والأفكار والتجارب، وعقد لقاءات عمل بين مختلف الإعلاميين، محليا ووطنيا ودوليا.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


5 + 3 =