البسيج يفكك خلية إرهابية و يعتقل ثلاثة دواعش بطنجة ..

 

أنهت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، عشية اليوم 17 ماي، بمنطقة العوامة بطنجة عمليات أمنية تمت خلالها مداهمة عدد من المنازل كان ينشط بها ثلاث مشتبه فيهم لهم صلة بالتنظيم المتطرف داعش.

ووفقا لمعطيات خاصة فقط داهمت عناصر البسيج حوالي التاسعة من صباح اليوم الجمعة منزلين بكل من منطقة العوامة وبالضبط بحي غرسة الجماعة حيث اعتقلت المشتبه به الأول، وهو شاب في التلاثينيات من عمره، كما اعتقلت عناصر البسيج بذات المنطقة وبالضبط بحي عنبر مشتبه به آخر وهو شاب في الثلاثينيات من عمره  .
المصالح المعنية انتقلت إلى منطقة بني مكادة، عصر اليوم الجمعة، وتمكنت من اعتقال شاب داخل منزله بحي القدس، وعمره لا يتجاوز 24 سنة .

المشتبه بهم يعتقد حسب مصادرنا أنهم تبنوا الفكر المتطرف ولهم ولاء بتنظيم ما يسمى داعش، وقد جرى حجز كتب دينية ورسائل إلى جانب هواتف نقالة لدى جميع الموقوفين الذين سيتم التحقيق معهم تحت إشراف النيابة العامة قبل إحالتهم على العدالة .
ويأتي اعتقال المشتبه فيهم الثلاثة  بعد أقل من أسبوع من اعتقال أفراد خلية إرهابية بكل من حي خندق الرومان بمنطقة مسنانة وبحي العوامة، وحجز معدات وأسلحة وشعار ما يسمى بالدولة الاسلامية .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 6 = 1