الشلالات ـ المحمدية ـ تحتضن مسابقة رمضانية في حفظ و تجويد القران الكريم ..

بمناسبة شهر رمضان الابرك و في إطار انشطتها الثقافية ،  نظمت منظمة كشاف الوحدة العربية فرع الشلالات بدار الشباب الشلالات المحمدية مسابقة رمضانية في حفظ و تجويد القران الكريم لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية بالشلالات بشراكة مع كل من جماعة الشلالات و بتسيق مع المجلس العلمي المحلي بالمحمدية و السلطة المحلية و دار الشباب بالشلالات .. و ذلك في الفترة الممتدة بين الجمعة 24 ماي 2019 و الجمعة 31 ماي 2019،  التي عرفت على الساعة التاسعة و النصف ليلا مباراة نهائية و إعلان الفائزات و الفائزين ، في هذه التظاهرة الدينية التي عرفت استحسانا كبيرا من لدن الاباء و الامهات و جل المتتبعين ..

و افتتح اللقاء الديني بايات من الذكر الحكيم ، ليتم الانتقال الى جو التباري الذي تم تاطيره من قبل لجنة مكونة من كبار الاساتذة ، كل حسب تخصصه العلمي ، ليتم الاعلان في النهاية على أسماء الفائزين و تسليمهم  الجوائز و الشواهد التقديرية في جو يطبعه التراضي .

و لقد تخلل اللقاء مقتطفات من فن المديح أداها أحد هواة فن الإنشاد الذي لم يفته بإدلاء تصريحه للمنبر المغربية : ” شكرا لمثل هذه اللقاءات لانها تشجع الناشئة على حفظ و تجويد كتاب الله  ..” .

و في ذات السياق كشف ممثل منظمة كشاف الوحدة العربية فرع الشلالات السيد بوشعيب طويل ” : الهدف من إجراء هذا اللقاء الديني هو الرغبة التي تحدونا في تنشيط هذه المنطقة التي تفتقر الى مثل هذه اللقاءات الدينية … خصوصا انها منطقة فتية .. و بهذه المناسبة أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء الديني و أخص  بالذكر كل من السيد قائد قيادة زناتة الذي لم يبخل علينا بدعمه المتواصل في حدود ما يسمح له القانون و أعضاء منظمة كشاف الوحدة العربية و مدير دار الشباب الشلالات و أعضاء المجلس العلمي المحلي بالمحمدية و كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة الدينية ..

وحضر اللقاء كل من قائد قيادة زناتة و ممثل المجلس العلمي المحلي بالمحمدية و ممثلين عن منظمة كشاف الوحدة العربية بالاضافة الى ممثل فرع منطمة كشاف الوحدة العربية فرع الشلالات و شخصيات اخرى و متتبعين من الحقل الديني بالاضافة الى الاباء و امهات المشاركين ..

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


25 − 24 =