النسيج الجمعوي بالشلالات ينظم النسخة الاولى لدوري التضامن لفرق الاحياء لكرة القدم  ..

في إطار انفتاحهم على فعاليات المجتمع المدني ورغبة من مكاتبهم المسيرة في إشراك أكبر عدد من الفاعلين وضمان إسهام شباب جماعة الشلالات في تنشيط الحياة الرياضية بالمنطقة وتنميتها وتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص، تنظم جمعيات المجتمع المدني بالشلالات النسخة الاولى لدوري التضامن لفرق الاحياء لكرة القدم المصغرة رمضان 2019 بتنسيق مع السلطة المحلية و المركز السوسيو رياضي الزيتون و بدعم من كل من شركة ” المغربية للصلب”  و”  بولي كلين ” و ” مغرب الحديد و الصلب ” و ” زاهي كلاص” و ذلك بالمركب الرياضي السوسيو رياضي الزيتون بالشلالات ….

افتتح اللقاء الرياضي بآيات بينات من الذكر الحكيم ، ثم النشيد الوطني ليعطي كل من السيد قائد قيادة زناتة و السيد مندوب وزارة الشباب و الرياضة انطلاقة المقابلة التي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا ..

و بعد نهاية المبارة الذي دارت في اجواء رياضية عالية وسط تصفيقات الجمهور تم تتويج الفريق الفائز بجوائز قيمة عبارة عن كؤوس وميداليات وبدل رياضية ذات جودة عالية، بالإضافة إلى جوائز أخرى فردية وجماعية تشجيعية جد مهمة للفرق الاخرى التي شاركت في هذا الدوري في نسخته الأولى  ..

وفي هذا الصدد ، كشف عادل أقريو ش للمنبر المغربية ” أن الحفل الرياضي تميز بإجراء عدة مباريات بين الفرق من مختلف أحياء جماعة الشلالات ، مشيرا أن الدوري الرمضاني نال إشادة كبيرة من شباب المنطقة ، والذين أبانوا عن روح عالية سواء من حيث التنظيم أو خوض المباريات التي كانت تتسم بالتنافسية والإثارة” ..

وفي الإطار ذاته أوضح أقريوش : ” أن هذه الأنشطة والمسابقات الرمضانية في رياضة كرة القدم تساهم بشكل كبير في تفجير طاقات الشباب وصقل مواهبهم، وتهدف كذلك إلى تشجيعهم على الممارسة الرياضية والمساهمة في تحقيق التنمية البشرية .. ”

و يضيف ذات المتحدث ” : نتطلع ان تكون هذه المباريات صلة الوصل بين شباب الأحياء المشاركة  وتكرس ثقافة المودة و المحبة بينهم و ترسخ مبدأ روح المواطنة  .. ”

و يختم أقريو ” لا تفوتني الفرصة بأن اشكر باسم جمعيات المجتمع المدني كل من السيد قائد قيادة زناتة الذي مافتئ يقدم لنا الدعم الكامل لكل جمعيات المجتمع المدني بجماعة الشلالات ، و الشركات المواطنة ”  بولي كلين ” و شركة  ” المغربية للصلب ” و كل من ساهم من قريب او بعيد  في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية التي تركت صدى طيبا على مستوى المنطقة ..

حضر اللقاء الرياضي كل من السيد قائد قيادة زناتة و خليفة القائد و مندوب وزارة الشباب و الرياضة و مدير المركز الرياضي السوسيو رياضي الزيتون .. و ممثلين عن المركز الدرك الملكي زناتة و ممثلين شركات بولي كلين و المغربية للصلب ، و ممثلين عن جمعيات المجتمع المدني و مهتمين بالحقل الرياضي  و فعاليات مدنية اخرى..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + 2 =