منظمة كشاف الوحدة العربية فرع الشلالات ترسم البسمة في وجوه الاطفال بتوزيع ملابس العيد …  

تنفيذا لأجندتها السنوية قامت منظمة كشاف الوحدة العربية فرع الشلالات المحمدية بدار الشباب بالشلالات المحمدية بتوزيع عدد كبير من الالبسة لفائدة الاطفال الايتام والمنحدرين من جماعة الشلالات المحمدية و ذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد ..

و قد ادخلت هذه المبادرة الانسانية التي تتمثل في المساعدات البهجة والسرور على مجموعة من الاسر التي تعاني ضيق الموارد المعيشية و صعوبة كبيرة في مواجهة مصاريف و تكاليف العيد ..

وفي هذا السياق عبرت العديد من المستفيدات عن شكرهن العميق و امتنانهم لفرع منظمة كشاف الوحدة العربية فرع الشلالات و في شخص ممثلها السيد بوشعيب الطويل الذي رحب بالفكر حسب شهادة القائد العام لمنظمة الكشاف الوحدة العربية و الذي صرح للمنبر المغربية : ” الفضل في هذا اللقاء يعود الى بوشعيب طويل الذي دلنا على هذا العمل الخيري .. ” و في سياق متصل كشفت السيدة خديجة للمنبر المغربية: ” نحن شاكرين لهذه المنظمة عملها الخيري الذي أدخل على أولادنا الفرحة و الابتسامة  ..

و تهدف هذه الحملة حسب بوشعيب طويل ممثل منظمة كشاف الوحدة العربية فرع الشلالات : ” الى مساعدة الاسر التي تعاني ضيق في الموارد المعيشية و إدخال الفرحة و السرور على الاطفال الايتام و الاشخاص المعوزين و المحتاجين و كذا غرس قيم التضامن و التكافل و التعاون بين المواطنين و يختم طويل تصريحه : ” نتقدم بالشكر الجزيل الى السيد قائد قيادة زناتة على دعمه المتواصل لجمعيات المجتمع المدني بالشلالات و كل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الاجتماعية ذات بعد إنساني “..

الى جانب هذا أقيمت فقرات فنية وامداح نبوية و فكاهية نالت إعجاب الاطفال الذين عبروا عن فرحتهم في هذا اللقاء المتميز ..

حضر اللقاء كل من القائد العام لمنظمة الكشاف الوحدة العربية السيد بيلي محمد و نائبه السيد شفيق الوزاني مولاي اسماعيل و السيد عادل أقريوش و عدد كبير من الامهات والاطفال و فعاليات المجتمع المدني و ممثل السلطة المحلية و ممثلي دار الشباب الشلالات ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


71 − = 68