الدرك الملكي بعين حرودة يحبط محاولة سرقة لوكالة بنكية بعين حرودة ..

تعرضت صباح اليوم الجمعة وكالة بنكية متواجدة بإقامة بلير بعين حرودة التابعة ترابيا لعمالة المحمدية لعملية سطو حيث أقدما شابان على اقتحام الوكالة البنكية مستغلين خلوها من الزبائن و تواجد موظف وحيد حينها ..وقاما بتهديده بالسلاح الأبيض و تمكنا من الاستيلاء على مبالغ مالية ضخمة ..

و حسب مصادر مطلعة للمنبر المغربية فإنهم شاهدوا اللصان و هما يفران من داخل الوكالة البنكية و بحوزة واحد منهما حقيبة يدوية حيث تمت مطاردتهما من طرف بعض المواطنين لكنهما اختفيا بين أزقة الإقامة ..

و فور علمهم بالخبر حل عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي عين حرودة و عدد من كبار المسؤولين بالدرك الملكي و عناصر الشرطة الى عين المكان حيث تم فتح تحقيق في الموضوع للكشف عن ملابسات هذه السرقة ..

و بعد عملية تمشيط واسعة بمحيط الاقامة و المناطق المجاورة تم التعرف على الجناة ليتم توقيف أحدهم قرب الطريق السيار على مستوى دوار اولاد حادة و بحوزته الحقيبة اليدوية ، بعدما أبدى مقاومة شرسة مع عناصر الدرك الملكي مما ادى الى إصابة أحد الدركيين إصابة بليغة في محاولة منه لايقاف الجاني ، ما اضطر زميلا له الى إطلاق رصاصة تحذيرية على أحد اللصوص لتحييد الخطر ..

و حسب مصادر المنبر المغربية فإن المبلغ الذي تمت سرقته من داخل الوكالة البنكية هو 30 مليون سنتيم حسب بعض الإفادات ، بينما تواصل مصالح الامن الوطني و الدرك الملكي عمليات التمشيط المكاني بغرض توقيف شخصين اخرين يشتبه في مساهمتهما في تنفيذ هذا الفعل الاجرامي ، و ذلك بغرض توقيفها وو ضعهما رهن أشارة مصلحة الدرك الملكي المشرفة على البحث القضائي المنجز تحث غشراف النيابة العامة المختصة ..




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


33 + = 36