تتويج عدد من التلاميذ الموهوبين خلال الملتقى الجهوي الأول للإعلام الشبابي بالداخلة ..

تخليدا للذكرى العشرين لعيد العرش المجيد تم بالداخلة تتويج عدد من التلاميذ الموهوبين خلال الملتقى الجهوي الأول للإعلام الشبابي، الذي تنظمه جمعية رؤى للإعلام والتواصل وفنون الميديا ، وهكذا، تميز هذا الملتقى، المنظم بشراكة مع المديرية الجهوية للاتصال بالداخلة – وادي الذهب، بتتويج الأطفال والتلاميذ الفائزين في مسابقة الدورة التكوينية الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي، التي كشفوا خلالها عن مواهب واعدة في مجال التصوير وتقنياته، بعدما استفادوا طيلة هذا الأسبوع من جانب نظري وورشات تطبيقية في هذا المجال.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + 4 =