شموع الوفاء و الإخلاص تضيء حفل تكريم الأستاذ عبد المجيد امطال بسيدي مومن …

إجتمع أصدقاء وصديقات ، زملاء و زميلات عبد المجيد أمطال مساء يوم السبت 30نونبر 2019 بمركز منتدى المبادرات الجمعوية بسيدي مومن لتوثيق لحظة تاريخية تتمثل في إنجاز مهمة إنسانية نبيلة ألا و هي حفل تكريم الأستاذ الكبيرعبد المجيد امطال  ، الاستاذ الذي يحترمه الكبير قبل الصغير ، الأستاذ الذي تخرجت على يديه أجيال كثيرة .. فضلا عن إسهاماته الكثيرة ماديا و معنويا على مستوى العمل الجمعوي .
حتى وهو في عز انشغالاته ، كان الأستاذ عبد المجيد أمطال ، عنصر تجميع كما عُرف عليه ذلك دوما، وكان جسرا للتواصل في ما بين الحاضرين، الذين اختلفت مرجعياتهم المهنية أو الفكرية أو الثقافية شيبا وشبابا، نساء ورجالا ..

هؤلاء الاصدقاء الذين أثثوا لهذه اللحظة التاريخية  اجتمعوا وتحلقوا لتمرير رسالة عظيمة رسالة غير مشفرة كان معناها الحب و التقدير و الاحترام و الاخلاص و الوفاء  ، ليستحضروا مواقفه التي جمعتهم به وهي كثيرة و متعددة و التي أجمع الكل على أنها إنسانية، عنوانها النبل، والتميز بكل أشكاله وصيغه ، ليؤكدوا له جميعا أنهم جزء من أسرته الكبيرة ..

إنها شهادات ترجمتها نظرات وتقاسيم وجوه الحاضرات والحاضرين، وعكستها دموع الوفاء التي انسكبت في صمت، وهم يستحضرون موقفا، لحظة، مناسبة جمعتهم بهذا الرجل العظيم الذي فتح قلبه لخدمة الجميع حتى لو كان من خصومه ..

حفل وفاء هذا حضره  كل الاصدقاء و الصديقات و الاساتذة و الاستاذات الذين تجمعهم بالمحتفى به علاقة صداقة و عرفان بالاضافة الى فعاليات جمعوية و كل أطر و اعضاء مركز منتدى المبادرات الجمعوية بسيدي مومن الدارالبيضاء ..

و في الختام لم يفت الاستاذ عبد المحيد أن يتقدم بالشكر الجزيل الى كل الاصدقاء و الصديقات الى كل من ساهم في إنجاز و إنجاح على هذه الالتفاتة الانسانية التي تعبرعن صادق الوفاء و عميق الاخلاص و هذا التكريم يضيف أمطال : ” سيكون لي خير وسام أوشح به صدري و اتمنى ان أكون عند حسن ظن الجميع ” ..

 

 

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


7 + 2 =