نوال بنعيسى تستعطف جهات للحصول على أموال لتنفيذ مخططها المفلس

مرة أخرى يطفوعلى السطح موضوع الناشطة في حراك الريف نوال بنعيسى المتواجدة منذ فترة خارج المغرب، إذ تقدمت بطلب لجوء إلى السلطات الهولندية بررته بـأكاذيب و أقواويل لا تمت الى الواقع حسب مهتمين بصلة كونها حسب زعمها تتعرض الى “المضايقات” في المغرب و هذا ماقالته أيضا في إحدى الجرائد الاسبانية و تضيف ان جلالة الملك هو المسؤول عن الحكم عليها ب 10 أشهر سجنا.

و الجدير بالذكر ان نوال بنعيسى دخلت بطريقة غير شرعية في اتجاه اسبانيا ثم هولندا تنفيذا لمخططها الرامي الى جمع الاموال و جلب الاستعطافات لوضعيتها كناشطة التي تزعم انها تدافع عن واقع ما بطريقة تخريبية و البعيدة كل البعد عن المقاربات القانونية ..

و من الترهات التي أبرزها أحد المتتبعين عن مسار بنعيسى الحالك هو تشدقها بخزعبلات أخرى مثل الملكية هي سبب الحياة الاجتماعية والاقتصادية السيئة في الريف.ليرد عليها أحد الناشطين في ذات الموضوع كيف تزعمين على الكلام و جلالة الملك محمد السادس و منذ توليه عرش اسلافه المنعمين و هو يصول و يجول في البلاد ، محققا تنمية شاملة و إقلاع إقتصادي غير مسبوق على المستوى العالمي كيف تجرِؤين على هذه الافتراءات و جلالة الملك محمد السادس دشن أكبر مشروع بطنجة منارة المتوسط الذي يعمل على تشغيل يد عاملة مهمة على مستوى الشمال ، ليضيف ناشط أخر ردا على توجه نوال بنعيسى ، انكشفتم و لم تعد حيلكم تنطلي على المغاربة داخل الوطن و خارجه . و يتابع ذات المتحدث لإن القانون لكم المرصاد ..

و في سياق متصل تدعي نوال بنعيسى انها امرأة بيت  بسيطة بدون اي انتماء سياسي ولكن تتمنى أن ترى حراك الريف في الامام.

و حسب بعض الناشطين على مستوى منصة التواصل الاجتماعي أن المسماة نوال بنعيسى خانت الريفيين وعائلتها لانها هاجرت زوجها و3 أبنائها إلى الخارج  مدعية انها هربت خوفا من الحكم الصادر في حقها.و حصلت حسب ذات الناشط على اموال من جهات مجهولة لتنفيذ مخططها المفلس كما و كيفا ..

و يتابع ذات المتحدث في تدويناته ، تطرقها في كل لحظة لما يسمى بأحداث سنوات  60 والمغفور له الحسن الثاني يدل على أنها لا تملك وسائل مادية مقنعة وقوية عوض ان تنظر إلى المستقبل بنظرة جديدة  ومتطورة ..

 




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


7 + 3 =