الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تعلن موعد قرعة تصفيات كأس إفريقيا، المقامة بالمغرب

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن موعد قرعة تصفيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، المقامة بالمغرب السنة القادمة، والمؤهلة إلى الألعاب الأولمبية، باريس 2024.

و حسب بلاغ صادر عن “كاف”، فإن مدينة القاهرة ستحتضن قرعة تصفيات “كان” الأولمبي يوم الخميس القادم، وستبث مباشرة عبر جميع منصاتها الرقمية.

المغرب باعتياره الدولة المستضيفة سيكون خارج حسابات التصفيات ، فيما تتنافس 38 دولة على بطاقات التأهل إلى النهائيات، عبر أدوار اقصائية تمهيدية حددت لها تواريخ تنطلق من شهر شتنبر القادم لبدايتها.

و أعطى “كاف” تنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم أقل من 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 إلى المغرب، على اعتبار أنه البلد الوحيد الذي تقدم بترشيحه لاحتضان البطولة المذكورة.

و للاشارة أن المغرب سينظم إلى جانب هذه البطولة، ثلاث تظاهرات من المستوى الرفيع خلال السنة الجارية، كاحتضان السوبر الإفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان يوم 10 شتنبر المقبل.

في الفترة ما بين 30 أكتوبر و13 نونبر من السنة الحالية ، ستعرف المملكة تنظيم منافسات كأس عصبة الأندية الإفريقية البطلة للسيدات، ، وكذا منافسات كأس إفريقيا للسيدات للمرة الثانية تواليا سنة 2024.




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


39 + = 49